كيفية التسجيل في 1XBet الامارات؟

كيفية التسجيل في 1XBet الامارات؟

للتسجيل في 1XBet الامارات، فقط تأكد من أن لديك اتصال إنترنت جيد ورقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني صالحين واتبع الخطوات التالية:

كازينو
العب الان
كازينو
مكافأة
الإيداع

من أجل الحصول على المكافأة ، من المفترض أن تقوم بإيداع مؤهل ولا تنس أنه في 1XBet الامارات، تمامًا كما هو الحال في أي موقع كازينو ومراهنة آخر على الإنترنت ، يجب عليك التحقق من هويتك حتى تتمكن من سحب أرباحك.

يمكن القيام بذلك عن طريق إظهار نسخة من هويتك أو جواز سفرك وإثبات إقامتك (أظهر فاتورة مرافق حديثة) وقد يُطلب منك أشياء أخرى أيضًا ولكن تذكر أن هذا من أجل سلامتك الخاصة ، وهذا يلغي أي احتيال أو غير مرغوب فيه لاعبين للانضمام إلى 1XBet الامارات.

شروط وأحكام تسجيل 1XBet الامارات

هناك قواعد معينة تتعلق بالعمر والموقع والجوانب الأخرى عندما ترغب في التسجيل في 1XBet الامارات.

الطرق الأربعة لتسجيل 1XBet الامارات

الطرق الأربعة لتسجيل  1XBet الامارات
الطرق الأربعة لتسجيل 1XBet الامارات

على عكس أي موقع كازينو وكازينو آخر على الإنترنت ، تقدم 1XBet الامارات4 خيارات مختلفة للاعبين للتسجيل ، كل منها يستغرق وقتًا أقل من الآخر!

التسجيل عبر البريد الإلكتروني (5 دقائق)

اختر التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني كخيار لك وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، وحدد مكافأتك ، ومدينتك واختر العملة التي تريدها وقدم اسمك الأول واسم العائلة ورقم هاتفك ، وستكون جاهزًا. سوف تتلقى رمزًا على بريدك الإلكتروني.

التسجيل عبر رقم الهاتف (دقيقتان)

اختر خيار التسجيل عن طريق رقم الهاتف وأدخل رقمك ، وحدد المكافأة والعملة. تأكد من أن هاتفك نشط لأنه بعد ذلك سوف تتلقى رمز التفعيل على هاتفك.

تسجيل بنقرة واحدة (30 ثانية)

هذه الميزة لا تتطلب منك تقديم أي معلومات ، ما عليك سوى اختيار المكافأة وبلدك والعملة وإضافة الرمز الترويجي إن وجد وهذا هو. بمجرد الانتهاء ، سيظهر اسم المستخدم وكلمة المرور في نافذة منبثقة ، لذا تأكد من تدوينهما وحفظهما في مكان ما.

التسجيل عبر الشبكات الاجتماعية (دقيقة واحدة)

قم بتوصيل حسابك الاجتماعي بما في ذلك Facebook أو Telegram أو Google بـ 1XBet الامارات. هذه هي ثاني أسرع طريقة بعد طريقة النقرة الواحدة. ومع ذلك ، هناك خطر مرتبط بطريقة التسجيل هذه ، وهو أنه إذا تم اختراق حساب الوسائط الاجتماعية الذي اخترته للتسجيل ، فسيكون كذلك من الناحية الفنية حساب 1XBet الامارات الخاص بك

يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك للتسجيل في 1XBet الامارات، ولكن عليك أن تعرف أنه مهما كانت الطريقة التي تختارها ، سيظل مطلوبًا منك التحقق من حسابك قبل أن تتمكن من سحب أموالك.